مرحبا .. كيف يمكننا مساعدتك ؟

الأسئلة الشائعة

منتجات مفقودة من مشترياتي:

إذا قمت باستلام منتج غير كامل أو استلام طلب بمنتجات مفقودة أو كمية ناقصة، يرجى فحص الشحنه المستلمة بشكل شامل لتحديد المنتج المفقود او اي جزء منه.

وإذا لم يتم العثور عليه، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني Info@zee.com.sa

تم احتساب رسوم شحن إضافية:

لا يفرض متجر زي رسوما إضافية على العملاء ويتم ذكر جميع الرسوم المطبقة في الفاتورة الرجاء التحقق من سعر المنتج بالإضافة إلى رسوم الشحن في صفحة الشراء قبل اتمام عملية الشراء.

إذا طلب مندوب شركة الشحن أو احتسب عليك أكثر من المبلغ المذكور على فاتورة طلبك، يرجى الاتصال بدعم العملاء فورا للمساعدة.

كيف يمكنني استرداد أموالي ؟

يقوم متجر زي بتحويل الأموال المدفوعة للمنتجات المستردة عن طريق حوالة بنكية بناء على رقم الحساب البنكي الذي يطلبه العميل.

المزيد من الاستفسارات والدعم

نحن دائما جاهزون لمساعدتك

تواصل معنا من خلال أي من قنوات الدعم التالية:

ايقونة

الدعم عبر الهاتف

3330 412 55 966+

الدعم عبر البريد الالكتروني

INFO@ZEE.COM.SA

راسلنا على

WHATS APP