تم احتساب رسوم شحن إضافية:

لا يفرض متجر زي رسوما إضافية على العملاء ويتم ذكر جميع الرسوم المطبقة في الفاتورة الرجاء التحقق من سعر المنتج بالإضافة إلى رسوم الشحن في صفحة الشراء قبل اتمام عملية الشراء.

إذا طلب مندوب شركة الشحن أو احتسب عليك أكثر من المبلغ المذكور على فاتورة طلبك، يرجى الاتصال بدعم العملاء فورا للمساعدة.

حول الشحن والتوصيل:

نحن نقوم بالتوصيل لجميع أنحاء العالم. للعملاء داخل السعودية تقوم شركة الشحن بتوصيل الطلبات خلال ساعات العمل من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً، من السبت إلى الخميس.

تعتمد رسوم الشحن على الكمية الإجمالية من السلع والوزن وسرعة الشحن المحددة. سوف نقدم لك تكلفة الشحن بالضبط عند إتمام عملية الشراء. سيتم احتساب مبلغ إضافي بقيمة 15 ريال سعودي لكل شحنة عند تحديد خيار الدفع عند الاستلام كوسيلة للدفع.

أين طلبي ؟

سيتم توصيل طلبك في تاريخ التوصيل المتوقع أو في أي تاريخ آخر يتم تحديده بطلبك.

يطمح متجر زي بتوصيل طلبك حسب تاريخ التوصيل المتوقع المحدد بطلبك. تاريخ التوصيل المتوقع هو التاريخ الذي يكون متوقعاً فيه أو قبله توصيل طلبك إلى عنوان الشحن المفضل لديك.

سترى مدة التوصيل المتوقعة لطلبك على ملخص الطلب قبل وضع طلبك, وفي حال أردت تتبع شحنتك:

1. قم بتسجيل الدخول بمتجر زي باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل وكلمة السر الخاصة بك.

2. اضغط على اسمك المعروض في الركن العلوي الأيسر من الصفحة.

3. اضغط على حسابي.

4. اضغط على الطلبات والتفاصيل.

5. سوف تظهر الشاشة الطلبات الموضوعة في الأشهر الستة الماضية افتراضيا.

6. حدد طلبك الذي تريد تتبعه.

7. اضغط تتبع الشحنة.

أريد تتبع شحنتي:

تتبع الشحنة الخاصة بك على متجر زي من الامور السهلة جداً. يمكنك استخدام الرابط المرسل إليك عبرعنوان البريد الإلكتروني المسجل لتتبع مكان طلبك حاليا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الدخول إلى حسابك بمتجر زي لتتبع طلبك على النحو التالي:

1. قم بتسجيل الدخول بمتجر زي باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل وكلمة السر الخاصة بك.

2. اضغط على اسمك المعروض في الركن العلوي الأيسر من الصفحة.

3. اضغط على حسابي.

4. اضغط على الطلبات والتفاصيل.

5. سوف تظهر الشاشة الطلبات الموضوعة في الأشهر الستة الماضية افتراضيا.

6. حدد طلبك الذي تريد تتبعه.

7. اضغط تتبع الشحنة.