كيفية عمل الطلب ؟

لإنشاء طلب :

1. قم بتسجيل الدخول بحسابك بمتجر زي باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل وكلمة السر الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب يرجى التسجيل أولا.

2. ابحث عن المنتج الذي تريد شراءه.

3. تحقق من تفاصيل المنتج والصور والمواصفات. اختر العنصر واضغط إضافة إلى العربة.

4. راجع تفاصيل المنتج واضغط متابعة عملية الشراء.

5. املئ عنوان الشحن الخاص بك.

6. راجع العنوان، خدمات الشحن المختارة وفترة التسليم.

7. حدد طريقة الدفع وأكمل عملية الشراء بضغط اتمام الطلب.

8. سيتم تزويدك برقم الطلب مع رابط للتتبع الطلب لكي تتمكن من تتبع طلبك.

أين طلبي ؟

سيتم توصيل طلبك في تاريخ التوصيل المتوقع أو في أي تاريخ آخر يتم تحديده بطلبك.

يطمح متجر زي بتوصيل طلبك حسب تاريخ التوصيل المتوقع المحدد بطلبك. تاريخ التوصيل المتوقع هو التاريخ الذي يكون متوقعاً فيه أو قبله توصيل طلبك إلى عنوان الشحن المفضل لديك.

سترى مدة التوصيل المتوقعة لطلبك على ملخص الطلب قبل وضع طلبك, وفي حال أردت تتبع شحنتك:

1. قم بتسجيل الدخول بمتجر زي باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المسجل وكلمة السر الخاصة بك.

2. اضغط على اسمك المعروض في الركن العلوي الأيسر من الصفحة.

3. اضغط على حسابي.

4. اضغط على الطلبات والتفاصيل.

5. سوف تظهر الشاشة الطلبات الموضوعة في الأشهر الستة الماضية افتراضيا.

6. حدد طلبك الذي تريد تتبعه.

7. اضغط تتبع الشحنة.

استلمت منتج مزيف :

إذا كنت تعتقد أنك قد استلمت منتجا مزيفا، ومع مراعاة شروط الاسترجاع للمنتج المعيب إلينا (وفقا لسياسة الإسترجاع بمتجر زي) خلال 15 يوما من توصيله وبعد التقييم والتحقق من صحة سبب الاسترجاع، يحق لك استرداد كامل الثمن المدفوع للمنتج، مع رسوم الشحن المطبقة.

إذا انتهت فترة الـ15 يوم للإسترجاع ، يرجى الاتصال بدعم العملاء للحصول على المساعدة.

ملاحظة: يتم تقييم جميع المنتجات التي يتم إرجاعها الينا والتحقق من صحة سبب الاسترجاع قبل أن يتم قبول المنتج واسترداد ثمنه. إذا لم يتم العثور على المشكلة المذكورة في المنتج الذي قمت بارجاعه، أو إذا قمت بإرجاع منتج بخلاف ذلك لا ينطبق عليه امكانية استرداد الثمن كما هو موضح في سياسة الارجاع بمتجر زي، سيتم إرسال المنتج إليك وسيتم رفض مطالبتك لاسترداد المبلغ .